الشيخة حسينة تعزي الرئيس الصيني بضحايا فيروس كورونا

بعثت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس شي جينبينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة عبرا فيها سموها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر ضحايا (فيروس كورونا المستجد) مؤكدا تعاطف جمهورية بنغلاديش مع جمهورية الصين الشعبية الصديقة إزاء هذه الكارثة الصحية ومشيدا في الوقت ذاته بالإجراءات الوقائية التي تتخذها جمهورية الصين الشعبية الصديقة لمواجهة هذا الفيروس والحد من انتشاره واحتوائه راجيا للمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وأعربت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة يوم الخميس عن تعازيها العميقة لفقدان الأرواح بسبب تفشي "فيروس كورونا" في مدينة ووهان وغيرها من الأماكن في الصين، كما عرضت استعداد بنغلاديش لتقديم أي مساعدة للتخفيف من محنة الضحايا.

وذكرت رئيسة الوزراء في الرسالة : أنني مقتنع تمامًا أن حكومة الصين، تحت قيادتكم العظيمة، ستكون قادرة على مواجهة وقف تدهور الوضع بأقصى قدر من القدرة والسيطرة.

وأضافت : إن إنشاء فرقة عمل وبناء مستشفيات الطوارئ لمعالجة الأزمة في الوقت المناسب جدير بالثناء.

كما أعربت عن شكرها للقيادة الصينية للعناية الجيدة بعدد كبير من المواطنين البنغلاديشيين الذين يعيشون في الصين في هذه اللحظة المأساوية لتفشي فيروس كورونا، مضيفة أن الصين قد أصبحت نموذجًا عالميًا للتنمية بسبب القيادة الديناميكية للرئيس شي، مشيدا : إن مساهماتك في الساحة الدولية والمنطقة الآسيوية بشكل خاص جديرة بالتقدير.

اترك تعليقاً