بئران جديدان..يحفرهما مؤسسة إسلامي ميديا في نتروكونا تحت مشروع حفر الآبار

واصلت مؤسسة إسلامي ميديا بنغلاديش الخيرية تنفيذ حملة حفر الآبار الذي هو أحد مشروعاتها حيث يستهدف المشروع حفر الآبار للمحتاجين في قرى نائية، انطلاقا من حديث النبي صلى الله عليه وسلم:(أَيُّمَا مُسْلِمٍ سَقَى مُسْلِمًا عَلَى ظَمَإٍ سَقَاهُ اللَّهُ مِنَ الرَّحِيقِ الْمَخْتُومِ)

وقد تم حفر اثنين من البئر في محافظة نتروكونا في حي "جيغاتلا"، التي تخدم أكثر من 20 عائلة في ذو القعدة 1440. وكان المتبرع الشيخ عبد الإله، وكان ممثل المتبرع الشيخ عبد الله والشيخ أمير حمزة، وهذه الآبار من سلسلة الآبار التي تحفرها مؤسسة إسلامي ميديا، حيث حفرت المؤسسة أكثر من 400 بئر.

ويحوي المشروع في طياته إيصال العديد من الرسائل أولها التكافل والتعاون ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء المجتمع الواحد والأمة الواحدة أمة الإسلام وفيه إحياء لسنة النبي صلى الله عليه وسلم حيث كان يحب الإفطار على الرطب أو التمر أو الماء وهو ما نقوم بتوزيعه مع هدية الصائمين في رمضان شهر الخير والبركات.

وتهدف المنظمة من هذا المشروع مشاركة الصائمين أجر إفطار صائم، حيث يسارع أهل الخير في هذا الشهر الكريم بالتقرب إلى الله تعالى بصالح الأعمال والتي منها تفطير الصائمين وإطعامهم لنيل الثواب من الله تعالى.

وتنفذ المؤسسة عدة مشروعات في البلاد، بما في ذلك حفر الآبار العميقة وغير العميقة، وتوزيع المصاحف، وبناء المسجد، وإفطار الصائمين بإذن الله تعالى.

اترك تعليقاً