رئيسة الوزراء الشيخة حسينة : الفساد الغذائي نوع من الفساد الخطير

قالت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة واجد : إن الفساد الغذائي والغش في الطعام نوع خطير من الفساد، مضيفة : أن الغش الغذائي عادة سيئة طبقة من التجار، وذلك في حفلة نظمتها المؤسسة الزراعية بمناسبة يوم الأغذية الوطني الآمنة اليوم الأحد 3 فبراير / شباط.

وأكدت : أن الحملة ضد الفساد مستمرة بما فيها الحملة ضد الفساد الغذائي، والغش في الطعام، محرضة : يجب على التجار التجنب عن الفساد الغذائي، محذرة : إن الحملة ضد الفساد ستستمر، وسوف نتخذ خطوات لتعزيز هذه الحملة المناهضة للفساد ومواصلة تنفيذها في المستقبل.

ودعت رئيسة الوزراء الناس إلى الحذر واتخاذ الوعي في بيعهم وشرائهم، مضيفة : أعتقد أن الناس بحاجة إلى أن تكون على علم.

وتابعت رئيسة الوزراء : لقد حققنا النجاح بالفعل من خلال إجراء عملية ضد الإرهاب، ونحن نخوض حملة ضد المخدرات، الفساد الغذائي، وإن هذه الحملة ستستمر، حيث أن المخالفات خطرة على مستوى سلامة الغذاء.

ويشار إلى أن حملة "سلامة الغذاء" في بنجلاديش في وقت سابق، كشفت الغطاء عن عدد كبير من الأغذية الفاسدة والمصانع والملاحم الغير مستوفية لأدنى شروط الصحة والنظافة، بالإضافة إلى عملها دون تراخيص! مما سلط الضوء على العديد من المنشات المختلفة في بنجلاديش، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين، والنهوض بالدولة إلى أرقى المستويات.

المصدر :

جوغنتر

اترك تعليقاً