عبيد القادر : رئيسة الوزراء لن تعفي أي مجرم

بشأن قتل "أبرار فهد" أكد وزير النقل البري والجسور عبيد القادر إن الشرطة اتخذت إجراءات صارمة ضد المتهمين بقتل أبرار فهد

عبيد القادر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

صرح الأمين العام لرابطة عوامي عبيد القادر أن رئيسة الوزراء الشيخة حسينة لن تعفي المتورطين في أنشطة إجرامية، جاءت تصريحاته أثناء كلمته فى مؤتمر صحفى فى المكتب السياسى لرئيس رابطة عوامى فى دانموندي صباح اليوم.

وأضاف عبيد القادر : من المألوف أن يحاول المتورطين في الفساد التسلل إلى الحزب الحاكم، وقد تسلل بعض هؤلاء الأشخاص إلى رابطة عوامي الحاكمة، مشددا لكن رئيسة الوزراء لن تعفي أي شخص يتورط في الفساد.

وبشأن قتل "أبرار فهد" أكد وزير النقل البري والجسور عبيد القادر إن الشرطة اتخذت إجراءات صارمة ضد المتهمين بقتل أبرار فهد طالب في جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا(بويت) وفقًا لتعليمات رئيسة الوزراء.

و"أبرار فهد" طالب في السنة الثانية في قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا(بويت)، وتكشف صورته أنه تعرض للضرب حتى الموت على أيدي بعض قادة رابطة ساترا (الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة التي تترأسها الشيخة حسينة) لمنشور له على صفحته في فيسبوك، أدان فيه توقيع رئيسة الوزراء على عدد من الاتفاقيات مع الهند لم تراع فيها مصالح البلاد، والتي وصفها الخبراء أنها معادية للبلاد ومهدد للاستقلال.

واحتجزت الشطة تسعة طلاب وزعماء لرابطة ساترا (الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة) لضلوعهم في قتل طالب جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا (بويت) أبرار فهد، حسب الشرطة.

وقال نائب مفوض شرطة مدينة دكا أثناء حديثه للصحفيين في حرم جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا (بويت) هذا المساء: لقد احتجزنا تسعة طلاب بتهمة قتل أبرار.

في وقت سابق بعد تفقد قاعة شير بنغلا في حرم جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا حيث تعرض أبرار للضرب ، أخبر المفوض الإضافي لشرطة مدينة دكا عبد الباطن المراسلين أنهم حددوا ستة طلاب بناءً على لقطات كيمرا المراقبه، وأربعة من الطلاب الستة موجودون بالفعل في سيطرة الشرطة.

اترك تعليقاً