العقل المدبر لمقتل أبرار..إلقاء القبض على ’أميت شاها‘ المجرم الأكبر في قضية قتل أبرار

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

ألقت الشرطة القبض على زعيم رابطة ساترا (الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة) "أميت شاها" العقل المدبر لمقتل أبرار فهد، من منطقة سابوجباغ في العاصمة صباح اليوم الخميس.

وأكدت مصادر الطلاب في ا جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا (بويت) أن أميت شاها الطالب في الوحدة السادسة عشر من قسم الهندسة المدنية، متورط مباشرة في مقتل أبرار فهد، حيث استطلع أميت شاها عما كان أبرار في القاعة من خلال رسالة إلى صديق لأبرار.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد القتل الوحشي لأبرار، ارتفع المتهم آميت شاها إلى قمة النقاش. وهو نائب السكرتير القانوني في جامعة شاترا فرع في جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا (بويت). وكان يهرب منذ مجزرة أبرار في يوم الحادث، وتم اعتقاله اليوم.

وقال مسعود الرحمن ، نائب مفوض شرطة العاصمة دكا إن فريقًا من شرطة المخابرات أجرى حملة في المنطقة واعتقله في حوالي الساعة 11:00 صباحًا.

و"أبرار فهد" طالب في السنة الثانية في قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا(بويت)، وتكشف صورته أنه تعرض للضرب حتى الموت على أيدي بعض قادة رابطة ساترا( الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة التي تترأسها الشيخة حسينة) لمنشور له على صفحته في فيسبوك، أدان فيه توقيع رئيسة الوزراء على عدد من الاتفاقيات مع الهند لم تراع فيها مصالح البلاد، والتي وصفها الخبراء أنها معادية للبلاد ومهدد للاستقلال، وذلك ليلة الأحد 6 أكتوبر.

واحتجزت الشرطة 15 شخصًا فيما يتعلق بالقتل حتى الآن، 11 منهم زعماء لرابطة ساترا (الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة) لضلوعهم في قتل طالب جامعة بنغلاديش للهندسة والتكنولوجيا (بويت) أبرار فهد.

اترك تعليقاً