رئيسة الوزراء حول إدانة خالدة ضياء : ليست قضية سياسية…إنها قضية فساد

كثيرون يحاولون تسييس إدانة خالدة ضياء والتي في الحقيقة تتعلق بالكسب غير المشروع

قالت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة اليوم السبت إن العديد من الناس يحاولون إعطاء لون سياسي لإدانة رئيسة الحزب الحزب الوطني بنغلاديش خالدة ضياء بتهم تتعلق بالكسب غير المشروع.

وأضافت : إنها ليست قضية سياسية ... إنما هي قضية فساد، مستنكرة لكن الكثيرين يرغبون في إعطاء لون سياسي لها، مشيرة إلى أن حزب رابطة عوام لم يرفع أي دعوى ضدها بأي دافع سياسي.

وجاءت تصريحات رئيسة الوزراء أثناء كلمة ألقتها في الاجتماب الذي يجرى كل ثلاث سنوات لوحدات مدينة دكا الشمالية والجنوبية في رابطة عوامي البنغلاديشية.

وفيما يتعلق بقضية خالدة قالت رئيس الوزراء إن الأموال جاءت للأيتام لكنهم لم يحصلوا عليها لأنها أودعتها في حساب خالدة ضياء.

وتابعت : إن الحكومة المؤقتة المدعومة من الجيش رفعت الدعوى ضدها بتهمة اختلاس أموال الأيتام. "إنها الآن في السجن تُدان في هذه القضية".

وانتقدت رئيسة الوزراء قادة الحزب الوطني بنغلاديش والناشطين لتخريب الحافلات أمام المحكمة العليا يوم الثلاثاء الماضي، وقالت : إنهم فعلوا ذلك فجأة من خلفيات له، مضيفة وهذا ليس بالأمر الجديد من قبل رجال الحزب الوطني، ولقد اعتادوا على ممارسة مثل هذه الأعمال التخريبية.

وأردفت رئيسة الوزراء : إن الحقيقة أن البلاد تقدمت خلال حكم رابطة عوامي وأنها تتحرك إلى الأمام وستستمر تتقدم.

اترك تعليقاً