أسرة خالدة ضيا تناشد الحكومة بالإفراج عنها

طالبت أسرة خالدة ضيا رئيسة الوزراء السابقة الحكومة بالإفراج عنها فورا.

وطلبت بذلك شقيقة رئيسة الحزب الوطني البنغلاديشي خالدة ضياء، سليمة إسلام بعد أن بعد قامت بزيارتها في مستشفى جامعة بانجاباندهو الشيخ مجيب الطبية والتي تتلقى العلاج فيها بعد تدهور صحتها مؤخرا.

تقول لدى الصحفيين بعد زيارتها إن أختها رئيسة حزب بنغلاديش الوطني خالدة ضيا أصبحت شبه مصابة بالشلل.

وأضافت : أن مرحاضها يبعد عن سريرها عدة ذراع رغم هذه المسافة الطفيفة تحتاج للوصول إليه مدة 20/25 دقيقة. لم نر فيها صحة مرغوبة بل نحن متأكدون إنه لم تتلق علاجا يكفي لعودة صحتها الكاملة، وأردفت قائلة إن جسدها سيئ للغاية.

وتابعت : بسبب تدهور حالة خالدة ضياء البدنية الشديدة، نخشى ألا نتمكن من نقلها إلى المنزل حيًا إذا طالت إقامتها هنا، ونخشى حوث سوء في أي وقت.

وفي إشارة إلى أن أختها تحتاج على الفور إلى علاج متقدم لأن حالتها تزداد سوءًا ، قالت سليمة : يجب اتخاذ خطوات لعلاجها المتقدم لأن حالتها خطيرة للغاية، وكان مستوى السكر لديها 15 في الجوع يوم الجمعة.

وأردفت : على الرغم من أن رئيسة الحزب الوطني البنغلاديشي خالدة ضياء تتلقى العلاج في مستشفى جامعة بانجاباندهو الشيخ مجيب الطبية لمدة عام تقريبًا ، فإن حالتها لم تتحسن، لهذا السبب نريدها أن تُطلق سراحها لعلاجها المتقدم في أي مستشفى آخر متطور.

وبشأن حالة خالدة ضياء الصحية الحالية قالت سليمة : إنها تتقيأ وتعاني من الحمى وآلام خطيرة، لا يمكنها ثني يدها اليسرى وهي تعاني من آلام جسدية حادة، مضيفة علاجها الصحيح غير ممكن في هذا المستشفى.

اترك تعليقاً