الشيخة حسينة للشباب : كونوا رواد الأعمال التجارية الحرة ولا تلهثوا وراء الوظائف الحكومية

قالت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة : إن بنغلاديش كانت تعتبر دولة ذات العمالة الرخيصة منذ فترة طويلة، مضيفة وقد انقلبت الأمور وأنكم تعلمون أننا اتخذنا جميع التدابير لبناء القوى العاملة الماهرة بالتدريب المتقدم والرقمي للشباب.

وحثت رئيسة الوزراء الخريجين الشباب على الإقبال إلى أن يكونوا روادي الأعمال التجارة الحرة دون أن يضيعوا الأوقات ويلهثوا وراء الحصول على الوظائف الحكومية.

هكذا دعت رئيسة الوزراء الشبان أثناء افتتاح المعرض الوطني للمنتجات الصغيرة والمتوسطة في قاعة معهد الزراعة في منطقة خامارباري يوم الأربعاء.

وأضافت الشيخة حسينة : أيها الشبان! بعد التخرج لا تلهثوا وراء الحصول على الوظائف الحكومية بل اسعوا كي تكونوا روادا للأعمال التجارية الحرة، إنها تلعب دورا مهما في التنمية الاقتصادية لكم وللبلاد.

وتابعت : سنقوم بتخفيض سعر الفائدة للقرض . لقد اتخذنا تدابير حتى يتمكن رواد أعمالنا من بدء عمل تجاري جميل بالقرض. وأضافت مادحة لمواهب تلاميذ البلاد أن أولادنا لهم ذكاء حاد و إنهم معدون للجهد دائماً مضيفة يمكن تتفتح مواهبهم الكامنة مع فرصة ضئيلة، مؤكدة أن البلاد بحاجة الى خلق رجال الأعمال الصغيرة للتنمية الشاملة للبلد.

اترك تعليقاً