خالدة ضياء تحث الشعب على البقاء في منازلهم امتثالا للقواعد الصحية

طالبت خالدة ضياء رئيسة الحزب الوطني البنغلاديشي الشعب بالبقاء في منازلهم والالتزام بقواعد منظمة الصحة العالمية لمنع وباء فيروس كورونا.

هكذا قال الأمين العام للحزب ميرزا ​​فخر الاسلام عالمغير للصحفيين بعد اجتماع مع أعضاء اللجنة الدائمة للحزب الوطني البنغلاديشي ليلة العيد يوم الاثنين، و قال للصحفيين "من خلالكم هنأت خالدة ضياء شعب البلاد لعيد الفطر المبارك".

انعقد الاجتماع في الطابق الثاني من سكن فيروزا لرئيسة الحزب في مدينة غولشان من الساعة 7.30 مساءً إلى 9:00 ليلاً.

يعد هذا أول اجتماع لأعضاء اللجنة الدائمة مع زعيمة الحزب منذ إطلاق سراحه بعد تعليق عقوبتها لمدة ستة أشهر بأمر تنفيذي من الحكومة في 25 مارس.

وقال ميرزا ​​فخر الإسلام إن السيدة ناشدت قادة الحزب وأنصاره التعامل مع وباء فيروس كورونا هذا امتثالا لجميع المعايير الصحية، كما حث المواطنين على البقاء في المنزل صابرين على المشاكل المؤقتة وقد قالت مرارًا وتكرارًا أنه يجب منع هذه العدوى بالبقاء في المنزل، وكذلك دعت الناس إلى البقاء في المنزل والالتزام بأحكام منظمة الصحة العالمية للوقاية من الوباء.

وأضاف الأمين العام للحزب الوطني البنغلاديشي قائلا أن خالدة ضياء أعربت أيضا عن ارتياحها لمحاولة قادة وأنصار الحزب الوقوف إلى جانب المتضررين حتى في مثل هذه الظروف المعاكسة.

اترك تعليقاً