طلاب مدرسة قومية يوزعون كمامات بين المصلين بدكا

وزع تلاميذ مدرسة بيت المعمور القومية بميربور كمامات بين الجماهير ضمن مشروعات مبادرة توعية من فيروس كورونا تحت إشراف لجنة الطلاب التابعة لتلك المدرسة.

قام تلاميذ المدرسة بتوزيع 800 كمامة إثر صلاة الجمعة في 20 من مارس اليوم بين الجماهير من المصلين والمارة و السواق و صواحب الدكاكين وغيرهم.

وقد علم أن مزيدا من الكمائم تم أمر الخياطة من قبل إمام مسجد بيت المعمور الحافظ مولانا جعفر أحمد و سيستمر برنامج خدمة التوعية هذا.

قال المفتي حسن المحمود أمين التعليم لمدرسة بيت المعمور القومية : إن طلابها هم الذين قاموا بتخطيط مبادرة هذا العمل التطوعي قبل تنفيذ عمليات إغلاق المدرسة لسبب فيروس كورونا المميت. نحن المعلمين كنا فقط في مساعدتهم.

وأضاف قائلا : إن جمبع معلمي المدرسة خاصة مديرها و خطيب المسجد الدكتور مولانا عبد المقيت و نائب المدير مولانا جعفر أحمد رحبوا بمبادرة الطلاب هذه و عاونوهم ماليا.

وأضاف أن إغلاق المدرسة تم الإعلان عنه مساء الأمس بقرار الحكومة بشأن المشكلات الناجمة عن فيروس كورونا ، فغادر جميع الطلاب المدرسة صباح الجمعة. وإلا ليشترك جميع طلاب المدرسة في أنشطة توزيع الأقنعة في نقاط مختلفة في العاصمة اليوم. وقد تم تنفيذ هذا البرنامج فقط من قبل بعض الطلاب المحليين.

اترك تعليقاً