Browsing: عبر

بقلم عبد الحكيم- طالب قسم اللغة العربية بجامعة إبراهمكان الوقت مساء، وكانت الطبيعة هادئة، والجو معتدلا، والسماء صافية، كنت جالسا على كثب من النافذة، أستنشق الهواء صافيا، وأحس النسيم عليلا، أطالع كتبية لي قديمة، وأفكر في موضوع أكتب فيه مقالةً. كل شيء يسير سيره الطبيعي…. إذ بي أشعر بهزة شديدة! فأهتزّ وأرتعش، يهتز المبنى ويهتز