Browsing: ولي عهد أبوظبي

شهدت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة حفل افتتاح “أسبوع أبوظبي للاستدامة” وحفل “جائزة زايد للاستدامة”.وانطلق صباح اليوم الإثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي الافتتاح الرسمي لأسبوع أبوظبي للاستدامة 2020.. وذلك بمشاركة 165 مسئولا رسميا ما بين رؤساء دول ووزراء ووكلاء الوزارات من 175 دولة.ويقام أسبوع أبوظبي للاستدامة في الفترة من 11 إلى 18 يناير الجاري وتستضيفها أبوظبي

في اجتماع على هامش معرض دبي للطيران في دبي ورلد سنترال مع رئيسة الوزراء الشيخة حسينة، ألمح ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس إلى إعادة فتح سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة أمام العمال البنغلاديشيين، بحسب السكرتير الصحفي لرئيسة الوزراء إحسان الكريم.وأكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عندما

اجتمعت رئيسة وزراء الشيخة حسينة واجد مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الأحد معالي وذلك على هامش فعاليات الدورة الــ 16 لمعرض دبي الدولي للطيران التي تقام في مطار آل مكتوم الدولي “دبي وورلد سنترال”.ورحب سموه بمعالي الشيخة حسينة وبحثا علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين