لا ينبغي إضرار بالناس من أجل تنمية البلاد

المساعي من أجل إعادة الروهينجا اللاجئين في مخيمات كوكس بازار مازالت جارية

نصحت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة السلطات المعينة لنتفيذ مشاريع التنمية المختلفة في البلاد بعدم الإضرار بحياة ومعيشة الشعب.

وجاءت مشاورة رئيسة الوزراء اليوم الخميس خلال تصريحاتها في حفلة العرض التقديمي لمشروع " مهيش خالي- متارباري" في كوكس بازار لتطوير البنية التحتية، حضرها حضر الوزراء ومسؤولون يابانيون، وذلك اليوم الخميس 21 مارس / آذار.

وأوضحت رئيسة الوزراء : في كثير من الأحيان يتوجب على الحكومة الحصول على أراضي الشعب لتنفيذ مشاريع التنمية للبلاد، فيجب أن ينتبه الموظفون إلى أن لا يؤدي ذلك إلى الإضرار بالناس، كما يجب أداء القيمة المناسبة للأرض في أقرب وقت ممكن.

وأضافت : إن تطور البلاد يجب أن تكون من أجل منافع العباد والبلاد، وليس لإلحاق الضرر بالناس.

وتابعت رئيسة الوزراء متمنية : إنه إذا تم تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية "مهيش خالي- متار باري" في كوكس بازار، فسوف يلعب دورًا مهمًا في اقتصاد بنغلاديش ليس فقط في المنطقة.

وقالت الشيخة حسينة : إن الحكومة تمضي قدمًا في الخطة الاقتصادية الكبيرة في " مهيش خالي" من كوكس بازار، بمساعدة اليابان، الذي يضم إنشاء محطة طاقة بقدرة 1200 ميجاوات وميناء بحري عميق في "متارباري ".

وبشأن اللاجئين الروهينجا قالت : إن المساعي من أجل إعادة الروهينجا اللاجئين في مخيمات كوكس بازار مازالت جارية، و التخطيط جار على الصعيد الدولي.

المصدر : صيفحة جوغنتر اليومية.

اترك تعليقاً