الهيئة العليا للجامعات القومية بنجلاديش تلغي الاختبارات بتهمة تسرب ورقة الأسئلة

وفاق المدارس العربية بنجلاديش يعلن إلغاء جميع الاختبارات لمرحلة الفضيلة بتهمة تسرب ورقة الأسئلة

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

ألغت الهيئة العليا للجامعات القومية بنجلاديش الاختبارات المركزية الثالثة لمرحلة التكميل بتهمة تسرب ورقة الأسئلة، وذلك بعد جلسة طارئة لأعضاء الهيئة العليا صباح اليوم السبت 13 أبريل/نيسان.

وأعلنت الهيئة عن جدول جديد للاختبار من 23 أبريل إلى 3 مايو، كما تم تشكيل لجنة من خمسة أعضاء لتحقيق القضية، وتعيين المتورطين بالفساد.

وأعلن ووفاق المدارس العربية بنجلاديش إلغاء جميع الاختبارات لمرحلة الفضيلة بتهمة تسرب ورقة الأسئلة.

واللافت أن هذه هي المرة الأولى تلغي فيها الهيئة العليا للجامعات القومية بنجلاديش ووفاق المدارس العربية بنجلاديش الاختبارات بتهمة تسرب ورقة الأسئلة.

وانطلقت الاختبارات المركزية الثالثة للهيئة العليا للجامعات القومية بنجلاديش لمرحلة التكميل بمشاركة 26783 طالبا وطالبة للعام الدراسي ١٤٣9/١٤40 يوم الإثنين 1 شعبان، 8 أبريل/ نيسان على أن تستمر لغاية 11 شعبان، 18 أبريل نيسان الجاري، تبدأ في التاسعة صباحا وتنتهي في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

وشارك ما مجموعه 26783 طالبا وطالبة في اختبارات هذا العام، من بينهم عدد الطالبة حوالي 7 آلاف، يشارك الطلاب في 361 مركزا لأداء الامتحان، بما في ذلك 127 مركزا للطالبات، هناك 39 مركزا للطلاب و 26 مركزا للطالبات في دكا.

وفي نفس اليوم انطلقت الاختبارات المركزية الـ42 لوفاق المدارس العربية بنجلاديش لمرحلة الفضيلة، والثانوية، والمتوسطة، والابتدائية، وقسم تحفيظ القرآن، بمشاركة 150 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي ١٤٣9/١٤40 اليوم 1 شعبان، 8 أبريل/ نيسان على أن تستمر لغاية 10 شعبان، 17 أبريل نيسان الجاري، تبدأ في التاسعة صباحا وتنتهي في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً