رئيسة الوزراء : المحاربة ضد الفساد ستستمر

إن قوة الشعب هي القوة الرئيسية وحزب رابطة عوامي يؤمن بقوة الشعب

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

قالت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة إن المحاربة ضد الأشخاص المتورطين في المخالفات ستستمر بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

وأضافت : أخبركم بشكل واضح للغاية أنه إذا كان أي شخص يكسب المال من خلال طرق غير مشروعة، وتبين ضلوعه بالخيانة والمخالفات ستستمر العملية ضده، حتى إذا كان هذا الشخص ينتمي إلى حزبي.

وأدلت رئيسة الوزراء بهذه التصريحات في كلمة ألقاها أمام حفل استقبال مدني أقيم لها في فندق ماريوت ماركيز يوم السبت، والذي نظمه فرع الولايات المتحدة الأمريكية في رابطة عوامي.

وتابعت : إن حكومتها اتخذت إجراءات ضد التشدد والإرهاب والمخدرات والفساد.

وأردفت : بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا حياتهم بطريقة صادقة سيتوجهون بعض الصعوبة، فإن على الشخص الصادق أن يواجه بعض الصعوبات في قيادة حياته.

وأوضحت : الشيخة حسينة إن أولئك الذين يكسبون المال من خلال وسائل غير مشروعة يمكنهم إنفاق أموالهم على علامات تجارية باهظة الثمن ولحياة فاخرة، نتيجة لذلك ، تصبح حياة شخص شريف صعبة مقارنة مع شخص غير شريف، مشددة إن الحكومة اتخذت هذه الخطوة لإزالة هذا التباين من المجتمع.

وذكرت رئيسة الوزراء إنها أعطت توجيهات إلى السلطات المعنية لفرز الأشخاص المشتبه بهم لاستجوابهم عن دخلهم وأسلوب حياتهم وكيفية عيشهم، متوقعة سنتمكن من القضاء على الفساد وخيانة الأمانة وإنقاذ المجتمع والجيل المستقبلي.

وقالت الشيخة حسينة إن قوة الشعب هي القوة الرئيسية وحزبها حزب رابطة عوامي يؤمن بقوة الشعب، مؤكدة إن رابطة عوامي لديها سياسة اقتصادية محددة وبنغلاديش شهدت تطورا مذهلا كلما وصلت إلى السلطة.

وحثت الشيخة حسينة في كلمتها البنغلاديشيين المغتربين على الاستثمار في بنغلاديش لمواصلة تطوير البلاد، مضيفة نحن نقيم 100 منطقة اقتصادية، إذا كنت تريد أن تتمكن من الاستثمار هناك أيضًا.

وخلال كلمتها سلطت رئيسة الوزراء الضوء على النضالات السياسية الطويلة وتضحيات والد الأمة بانجاباندو شيخ مجيب الرحمن.

اترك تعليقاً