عبيد القادر : الحملة المستمرة ضد الفساد تنفذ بشكل كلي…ولا ناجي أحد من المجرمين

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

قال الأمين العام لرابطة عوامي ووزير النقل البري والجسور عبيد القادر إن الحملة ضد الفساد ستستمر ولن يتم إنقاذ أي من المذنبين.

وبشأن تسليط الضوء على جريمة قتل طالب أبرار فهد قال عبيد القادر إن حكومة الشيخة حسينة تعمل بلا هوادة تمشيا مع سياسة عدم التسامح مطلقا مع منتهكي القانون والمتورطين في الفساد.

وجاء تصريحاته ردا على استفسارات الصحافيين بعد زيارة أعمال التجديد لطريق جسر مغنا في مغنا غات في دكا يوم السبت.

وأضاف عبيد القادر : لم يتم إدانة أي من المذنبين في قضية قتل الطالب أبرار، رغم أنهم كانوا قادة ونشطاء من رابطة ساترا في بنغلاديش، مؤكدا وسيخضعون للمحاكمة من خلال الحملة المستمرة.

وبشأن فرض الرسوم على الطرق السريعة في بنغلاديش قال عبيد القادر مشيرا إلى فرض الرسوم على الطرق السريعة في مختلف البلدان المتقدمة لصيانة الطرق : إن وزارته بدأت العمل على تحقيق رسوم من الطرق السريعة ذات الأربعة مسارات لصيانتها.

وأكد في إشارة إلى أن جميع أعمال التجديد للجسور القديمة الثلاثة على الطرق السريعة في دكا-شيتاغونغ ستكتمل بحلول 15 نوفمبر، مضيفا لن يكون هناك أي ازدحام مروري على الطرق السريعة بعد إعادة فتح هذه الجسور الثلاثة.

وتابع عبيد القادر : إن رابطة عوامي لا تريد علاقات معادية مع أحزاب المعارضة، مضيفا نريد أن تلعب أحزاب المعارضة أدوار بناءة ومسؤولة في البرلمان، نحن متسامحون، مضيفا إنهم يتحدثون داخل البرلمان وخارجه دون أي عائق، موضحا وأمكنوا من هذا لأن حكومة الشيخة حسينة في السلطة.

وفيما يتعلق بالمجلس الوطني لرابطة عوامي قال عبيد القادر : سيعقد المجلس الوطني في الوقت المناسب، سيكون هناك بعض الوجوه الجديدة في اللجنة الجديدة.

وأكد أنه سيتم إكمال مجالس الهيئات المنتسبة إلى رابطة عوامي ، والتي انتهت صلاحيتها قبل 7/8 سنوات بحلول نوفمبر، وسيتم تشكيل اللجان بمشاركة من القادة الشباب والمسنين.

اترك تعليقاً