الشيخة حسينة : لدينا قدرة كافية لاحتواء فيروس كورونا

قالت رئيسة الوزراء الشيخة حسينة في إشارة إلى موقف الحكومة تجاه مكافحة فيروس كورونا : نحن نراقب عن كثب تطورات فيروس كورونا، سنتخذ الإجراءات اللازمة وقتما تظهر المشاكل، مضيفة إذا كان الجميع في حالة تأهب، فلدينا القدرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المشاكل ويمكننا أن نفعل ذلك.

جاءت تصريحات رئيسة الوزراء خلال اجتماع مناقشة عقد بمناسبة يوم المرأة العالمي في قاعة عثماني التذكارية في العاصمة يوم الأحد 7 مارس.

وأضافت الشيخة حسينة : أن هناك استعدادات كافية في البلاد وعلينا الالتزام بإرشادات قوانين الصحة بعناية.

وأردفت رئيسة الوزراء قائلة : أدعو الجميع إلى أن يكونوا نظيفين، مضيفة وزارة الصحة قامت ببث الإرشادات يوميًا حول كيفية التعامل في زمن فيروس كورونا.

وتابعت :أحث الجميع على امتثال تعليمات وزارة الصحة، وكذلك إذا كان الجميع يستطيع إنشاء الوعي في أنفسهم والانصياع للتعليمات، فحينئذ نستطيع أن نجمع القدرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المشاكل ويمكننا أن نفعل ذلك فعليا، مضيفة وأقول بالاطمئنان للجميع : إنه لا يوجد شيء يدعو للقلق.

وأوضحت رئيسة الوزراء : نعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل مع مثل هذه المشكلات إذا التزمنا جميعا بإرشادات الحماية الصحية الخاصة بنا. فأدعو الجميع على اتباع التعليمات حول التعامل مع فيروس كورونا لحماية المواطنين و الوطن.

اترك تعليقاً