بسبب نشرة مناهضة للتمثال طرد قائد من رابطة الطلاب (ساتروليغ)

سحبت رابطة الطلاب ( ساتروليغ ) جناح للحزب الحاكم عضوية خالد خان روبن سكرتير شؤون المنح الطلابي لفرع ساتروليغ (الجناح الطلابي لرابطة عوامي الحاكمة) بجامعة العلوم والتكنولوجيا بوتواخالي للأبد بتهمة نشر المنشور بمواقع التواصل الاجتماعي حول التمثال.

ذكرت ساتروليغ في الإشعار أنه نفيدكم علما حسب القرار الطارئ من قبل المجلس التنفيذي المركزي لساتروليغ تم سحب عضوية خالد خان روبن سكرتير شؤون المنح الطلابي لفرع ساتروليغ بجامعة العلوم والتكنولوجيا بوتواخالي للأبد لتورطه في الأعمال المناهضة لأيدولوجية المنظمة ومناهجها.

قبل ذلك 24 نوفمبر كتب خالد خان روبين في أميله بفيسبوك إني أعلن عن خلافي تجاه تمثال صديق البنغال الشيخ مجيب الرحمن مع كامل احترامي وتقديري له، ويجب أن أوضح لديكم أن مناهضة التمثال ومناهضة صديق البنغال مغايران وإن يتم سحب عضويتي من ساتروليغ جراء كلماتي هذه رغم جهدي البالغ عبر سنوات طويلة للمنظمة فأقول الحمد لله......

ومما تجدر الإشارة إلى أن قائدا آخر من ساتروليغ تم سحب عضويته لنفس التهمة في السبت الماضي وكان اسمه كبير حسين السكرتير العام المشترك لمسكن جسيم الدين التابع لجامعة دكا.

وقد ذكرت رابطة الطلاب (ساتروليغ) حول سحب عضوية كبير أنه نفيدكم علما حسب القرار الطارئ من قبل المجلس التنفيذي المركزي لساتروليغ تم سحب عضوية كبير حسين السكرتير العام المشترك لمسكن جسيم الدين التابع لجامعة دكا لتورطه في الأعمال المناهضة لأيدولجية المنظمة ومناهجها.