Browsing: وزير الطاقة

قالت وزارة الطاقة في بيان صحفي أمس إن الحكومة ستستورد 500 ميغاواط من الكهرباء من نيبال.وقال وزير الدولة نصير الحامد في كلمة ألقاها في “قمة الطاقة” في كاتماندو بالعاصمة النيبالية : لقد انتهينا تقريباً من استيراد الطاقة من مشروع كارنالي للطاقة الكهرمائية في نيبال من خلال مجموعة جي إم آر.ويشار إلى أن نيبال هي ثاني

أعفي وزير الطاقة السعودي خالد الفالح من منصبه وعُيّن الأمير عبد العزيز بن سلمان، نجل الملك، خلفا له، وهي المرة الأولى التي يتولى فيها أحد أفراد الأسرة الحاكمة هذا المنصب.كما نص أمر ملكي على تعيين أسامة بن عبد العزيز الزامل نائبا لوزير الصناعة والثروة المعدنية، خلفا لعبد العزيز بن عبد الله بن علي العبد الكريم،