مصر..عشرات الضحايا جراء انفجار عدد من السيارات

ارتفاع ضحايا انفجار "تصادم السيارات" إلى 17 قتيلا

أعلنت وزارة الصحة المصرية سقوط 19 قتيلا وأكثر من 30 جريحا في حادث تصادم بين عدد من السيارات، نتج عنه انفجارفي بمحيط معهد الأورام بمنطقة المَنيل وسط القاهرة، مشيرة إلى أن المصابين يتلقون العلاج حاليا في عدد من المستشفيات.

وأوضحت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد أن الإصابات تتراوح بين شديدة الخطورة والمتوسطة، وقد تم إخلاء وتحويل 54 حالة من مرضى المعهد إلى مراكز أخرى.

من جهتها قالت وزارة الداخلية في بيان إنّه "حال سير إحدى السيارات الملاكي (الخاصة) مسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ في شارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بثلاث سيارات، الأمر الذي أدّى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام".

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الاثنين، ارتفاع ضحايا انفجار "تصادم سيارات" وقع قرب معهد طبي شهير وسط القاهرة، إلى 17 قتيلا و32 مصابا بينهم حالات شديدة الخطورة.

وفي وقت سابق، أوضحت الداخلية المصرية، في بيان، أن الحادث نجم عن تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه قرب معهد الأورام (وسط القاهرة)، بثلاث سيارات أخرى، الأمر الذي أدى إلى حدوث انفجار نتيجة التصادم.

وأضافت أن الحادث "أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج وتم إتخاذ الإجراءات القانونية".

وأعلنت الصحة، في بيان ثان فجر الاثنين، "ارتفاع أعداد ضحايا حادث معهد الأورام الذي وقع إلى 17 حالة وفاة، و32 مصاباً"، دون تفاصيل.

بينما قالت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، إنه تم تحريك ٤٢ سيارة إسعاف فور وقوع الحادث.

اترك تعليقاً